اخر الاخبار

السبت , 24 مايو , 2014



أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (10)
من كمال أتاتورك ... الي آل سعود وعبد الناصر والقذافي
ياسرعرفات /
ياسر عرفات يهودي من المغرب من عائلة القدوة المغربية اليهودية …

ففي نهاية الستينات سأل احمد جبريل الحاج أمين الحسيني مفتي فلسطين والذي كان يقيم في بيروت حول مزاعم ياسر عرفات بأنه ينتمي لعائلة الحسيني المقدسية فأخبره المفتي ان عرفات لا يمت الى عائلة الحسيني بصلة وانما اصل عائلته من المغرب .

المفتي الحاج امين الحسيني سأل علال الفاسي وزير خارجية المغرب السابق فيما اذا كان يعرف شيئا عن عبد الرؤوف القدوة وهو الاسم الحقيقي لياسر عرفات فأخبره ان اصل العائلة من مكان اسمه ” قدوة ” ومعظم سكان هذه المنطقة من اليهود وبالتالي - يقول الدكتور غازي حسين - ” فقد اشار الحاج امين الحسيني الى ان اصل عرفات من يهود المغرب ” .

اكد موسى المغربي ابن عم عرفات والذي غير اسمه ليصبح موسى الحسيني وترك ثروة تقدر 200 مليون دولار ان اصل عائلة عرفات من المغرب وقال لاحد ضباط جيش التحرير الفلسطيني ” نحن جئنا من المغرب وسكنا بالقرب من كنيس يهودي في القاهرة وحدثتني شقيقة عرفات ام المؤمنين بأن اخاها كان يقضي يومه في الحي اليهودي عندما كان صغيرا .

ويقول الدكتور غازي حسين في صفحة 13 من كتابه : ” تصفحت مرة كتاب ” فتح ” الذي صدر باللغة الانجليزية فلفت نظري اسم الشهيد المهندس الفرنسي ” روجيه القدوة ” الذي كان يعمل في الكويت وتركها عندما سمع بأن عبد الرؤوف القدوة أي ياسر عرفات يتزعم حركة فتح والتحق به في الاغوار وقام عرفات بتصفيته من هناك حتى لا ينكشف امره وتقول بعض الروايات ان روجيه القدوة كان من فرع العائلة المغربي الذي هاجر الى فرنسا .

ويؤكد مؤلف كتاب ثلاثون عاما من العبث حادثة اغتيال روجيه قدوة وذلك على لسان احد الفدائيين السودانيين الذي جاء اليه من قاعدته في الاغوار قرب السلط واخبره انهم قتلوا روجيه القدوة بلغم ضد الافراد تحت البطانية.

ولد عرفات في حي السكاكيني بالقاهرة الذي سكنه خليط من العرب واليهود وولد في هذا الحي شقيقه فتحي وتوفيت والدته في الحي المذكور عام 1933 تاركة سبعة اطفال اربعة صبية هم عبد الرؤوف وخالد ومصطفى وفتحي وثلاث بنات هن انعام وخديجة ويسار.

في عام 1966 احالت اللجنة المركزية العليا لحركة فتح ياسر عرفات الى التحقيق وتضمن بيان عزله وتحويله الى التحقيق النقاط التالية :
1- تقديم عرفات تقارير مشوهة وكاذبة عن العمل .
2- التمرد على القرارات الجماعية للحركة
3- اتباعه سياسة الاستزلام ومحاولة شراء المناضلين
4- تبديد اموال الحركة بأساليب غير مسئولة
5- افشاؤه اسرار الحركة الى عناصر خارجها
6- قيامه برحلات سرية مشبوهة الى قبرص بدون اذن الحركة

اما التقرير الذي وصل الى عرب تايمز عبر البريد الالكتروني عن عرفات فيقول ان عرفات التحق بالموساد مع دفعة الجاسوس كوهين … وان عبد الناصر كان يشك بعرفات لذا سلم قيادة منظمة التحرير لاحمد الشقيري … واليكم النص الحرفي للتقرير الذي وزعته جهات فلسطينية على وسائل الاعلام العربية والعالمية .

يقول التقرير:
ان التضارب في المفارقات حول سيرة عرفات وجذوره , وفي الكثير من التصرفات والسلوكيات التي تعتبر ألغازا , وفي الأحداث التي تدور على الساحة الفلسطينية تأخذ أبعادا أكبر من مجرد مكان ولادته ونشأته , الى جوانب أخرى تتعلق بما ذكره باحثون وصحفيون وسياسيون وشخصيات مقربة منه وموالية له من أجل الانتفاع بما تحت يديه , تضيف بعدا في الجذور التي لازالت غامضة لياسر عرفات .

خرج عرفات من الازمة منتصرا حيث قام بتصفية خصمه اللدود في الحركة المسؤول العسكري للحركة النقيب يوسف عرابي في ايار عام 1966 وقام بابعاد عادل عبد الكريم وعبدالله الدنان واعتقال المناوئين له ومنهم عبد السلام الحموري ومحمود مسودة وغالب بركات ووليد ابو شعبان في الاردن .

عندما قام العدو الاسرائيلي في النصف الاول من نيسان عام 1973 باغتيال القادة الثلاث ابو يوسف النجار وكما ل العدوان وكمال ناصر في منازلهم في شارع فردان ببيروت كان عرفات على علم بالجريمة الوحشية قبل وقوعها حيث اخبرني جمال الصوراني ممثل المنظمة في القاهرة ان رئيس مخابرات احدى الدول العربية اعلمه باحتمال وقوع الجريمة قبل اسبوع من حدوثها وقام هو بدوره بنقل هذه المعلومة الى عرفات في بيروت والذي تكتم علها .

يؤكد ابو الزعيم رئيس الاستخبارت العسكرية عند عرفات انذاك ان عرفات كان على علم بالجريمة التي نفذتها وحدة يقودها ايهود باراك وطبقا لشهادة ابو اياد فقد غادر عرفات القادة الثلاث قبل وصول القوة الاسرائيلية بقليل وقال انه - أي ابو اياد - حذرهم من اهمال حراسة البيت وان عرفات قال لهم انه قد تهبط غواصة اسرائيلية وتخطفكم وان الثلاثة قد ضحكوا وفي نهاية الامر نزل المظليون الاسرائيليون في سيارات مستأجرة وكادت ان تؤدي الخلافات في 5 اذار مارس عام 1973 بين عرفات وابو يوسف النجار الى اندلاع انفجار عسكري بينهما ولكن تصفية ابو يوسف النجار حسمت المعركة لصالح عرفات

يقول الدكتور غازي ان عرفات قام بتصفية القادة زهير محسن وماجد ابو شرار وسعد صايل وقام ايهود باراك بتصفية ابو جهاد في تونس وكان عرفات المستفيد الوحيد من تصفيته وبعد ذلك جرت تصفية ابو اياد وابو الهول وبالتالي تم تنظيف الساحة الفلسطينية من القادة المعارضين والمنافسين لعرفات والقادرين على احباط مخططاته .

لجأ عرفات الى نشر اشاعات واخبار ملفقة عن محاولات عديدة جرت لاغتياله وذلك لاستغلالها اعلاميا ورفع نفسه الى درجة البطولة والرمز والاسطورة ولقد ذكرت الصحف العالمية ان غولدا مائير رئيس وزراء العدو قد قامت بشطب اسم عرفات من قائمة اسماء الشخصيات الفلسطينية التي قرر الموساد تصفيتها .

اصدر مجرم الحرب شارون امرا الى قواته خلال اجتياح بيروت بعدم التعرض لحياة عرفات بل عليهم ان يخبروه فورا عندما يكون على مرمى من بنادقهم.

اسمه الحقيقي : عبد الرؤوف عرفات عبد الرحمن القدوة .
اسمه الحركي : ياسر عرفات ( أبو عمار)
ولادته : ولد في القاهرة / حي السكاكين / حارة اليهود / بتاريخ 24/08/1929 .
فصيلة دمه : O+
عائلته : القدوة ( عائلة يهودية من أصل مغربي حسب المرجعية الاسلامية لآل الحسيني في المغرب ) .
جده : عبد الرحمن القدوة / قدم من المغرب الى القدس في أواخر القرن التاسع عشر وكانت الدولة العثمانية تمنع الحجاج اليهود من الاقامة في مدينة القدس أكثر من ثلاثة أيام . وكان الأمين القائم على المسجد الأقصى هو الشيخ عصام السعيد ? وتعتبر عائلة السعيد فرعا من فروع عائلة الحسيني وتتصاهر معها - , أعلن عبد الرحمن القدوة اسلامه بعد ثلاثة أيام وبقي ملازما للشيخ عصام السعيد في المسجد الأقصى يعينه في كل ما يطلب منه , ثم تزوج ابنته ? وكانت عانسا ومقعدة ? فأنجبا ولدا واحدا أسمياه عرفات .
والده : عرفات عبد الرحمن القدوة ; نشأ في القدس وعمل خادما بين عائلة السعيد وعائلة الحسيني وكان شبه منبوذ بسبب أصل والده وبسبب التمسك الشديد للعائلات الفلسينية بتقاليدها وعاداتها في المصاهرة , ولذلك لم يزوجوه عندما بلغ سن الرجال .
كان يدير شركة في القدس لبيع القبعات الدينية للمهاجرين اليهود فأحرق الفلسطينيون محله وببيته , فهرب الى غزة وتزوج زهوة أبو السعود احدى بنات عائلة القدوة ? وهي عائلة بسيطة تعمل في صيد الأسماك ? وأسس مرة أخرى شركة لبيع القبعات الدينية للمهاجرين اليهود , فهدده الغزاويون بالقتل وحرقوا منزله فهرب الى القاهرة وأقام في حارة اليهود وافتتح حانوتا لتجارة الأجبان .
والدته : زهوة أبو السعود / توفيت بالقاهرة عام 1931 و دفنت فيها .
زوجة والده : أم محسن ( وقد ماتت في الشارقة في منزل ابنتها مديحة زوجة الصحافي محمد مهيب جبر وكان محمد يسكن في شقة تقع فوق شقتي وكنت قبلها بليلة اسهر عنده وفوجئت به في اليوم التالي يخبرني ان حماته قد ماتت وام محسن مصرية انجبت ولدا وبنتين … الولد اسمه محسن وهو طبيب اسنان كان يعمل في مدينة العين ثم انتقل الى ابو ظبي … اما مديحة فكانت تعمل في وزارة الاعلام في الامارات وكنت انا حلقة الوصل بينها وبين زوجها محمد مهيب جبر الاخ الاصغر لصديق الكاتب والممثل المسرحي الفلسطيني محمد كما ل جبر ) .
لهجته : يتحدث بلهجة مصرية أكثر منها فلسطينية .
اخوته و أخواته : جمال وكان سفير منظمة التحرير في اليمن وتوفي في صنعاء , أما د.فتحي فهو أقرب شبها لياسر عرفات وهو رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية بالاضافة الى مصطفى و أنعام ( وقد التقيت بها ايضا في منزل مديحة ).
زوجته : سهى الطويل التي تنتمي لعائلة نصرانية من القدس , والدها صاحب ومؤسس المصرف العثماني الذي سرق اموال الفلسطينيين بعد النكبة , أما والدتها فهي مديرة مكتب اعلامي في القدس ثم في واشنطن , جدها كان أحد كبار الاقطاعيين في فلسطين .
ابنته : زهوة ولدت في المستشفى الأمريكي بباريس في 24/7/1995 .
دراسته : تخرج من ثانوية فاروق الأول بالعباسية ? القاهرة 1947 تخرج من جامعة فؤاد بالقاهرة مهندسا 1951-1955وتخرج من الكلية الحربية المصرية ? ملازم أول 1956 .
أعماله : التحق بفرقة اغتيالات حاولت قتل الحاج أمين الحسيني لصالح اليهود , وعندما تم اكتشافه هرب الى القاهرة 1947
عضو في جماعة الاخوان المسلمين بمنطقة الحلمية بالقاهرة 1947 .
رئيس رابطة طلبة فلسطين في جامعة الملك فؤاد الأول 1952 .
التحق بجهاز الموساد الاسرائيلي في دفعة ايليا كوهين 1952 .
مهندس في شركة مصر الاسمنت بمنطقة المحلة الكبرى 1955 .
سلاح المهندسين ? فرقة ادارة القنابل ? أيام العدوان الثلاثي 1956 .
مهندس في وزارة الأشغال العامة الكويتية ? الكويت 1957 .
تفرغ لانطلاقة حركة “فتح” 1964 .
رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية 06/09/1969 .
رئيس سلطة الحكم الذاتي الفلسطيني منذ اتفاق أوسلو 13/09/1993 .
عشيقته : رشيدة مهران وهي صحافية تونسية وقيل انه امر بقتل رسام الكاريكاتير ناجي العلي بسبب رسمة عن نفوذ رشيدة مهران
أول خطيبة له : جنان العرابي من الاسكندرية وقد رفضت الزواج منه .

لقد رصدت الموساد منذ مطلع الخمسينات تطور الأوضاع السياسية في البلاد العربية المحيطة بها وبخاصة في مصر وسوريا فوجدت أن نجم حزب البعث في سوريا يصعد وأن الحزب ربما يتسلم الحكم عما قريب, ووجدت اسرائيل أن سفير سوريا في الأرجنتين ” أمين حافظ ” من المرشحين الأقوياء لتزعم البعث وتولي حكم سوريا لذا سارعت الى ارسال ” اليا كوهين ” الى بيونس أيرس ليقيم فيها تحت اسم “كامل أمين ثابت ” ويدعي أنه مواطن سوري مهاجر , واستطاع ثابت فعلا أن يوهم السوريين هناك بهويته الجديدة , وبدأ ينفق على النشاطات السورية بلا حساب حتى اعتبر من أبناء الجالية الأبرار .

وحدث ما توقعته اسرائيل , وتولى البعثيون الحكم , وأصبح سفير سوريا في الأرجنتين رئيسا للدولة السورية , فطار كامل ثابت الى دمشق وأقام فيها ونسج علاقاته مع كبار القادة العسكريين والوزراء , واصبحت له ” مونه ” على الحكم وكان يدخل معسكرات الجيش دون اذن خاص , بل ويقال أن اسرائيل كان لديها خلال حرب عام (1967) تفاصيل وخرائط عن مواقع المدفعية والدبابات السورية حصلت عليها من خلال كوهين الذي أعدم في ساحة المرجة قبل الحرب بعدة أشهر

أذهلت المفاجأة يومها الشعب العربي من المحيط الى الخليج لأن كامل أمين ثابت كان مرشحا لمنصب وزاري , وكان نجمه في صعود , ويقال أنه كان يطمع في رئاسة الجمهورية , وكان على علاقة بصلاح البيطار , وقد استأجر شقة في الطابق الرابع من بناية مقابلة لدار الضيافة في شارع أبو رمانه , ومن يدري فلولا ( الخربطة ) في البث في الوقت المخصص للسفارة الهندية لما اكتشفوه ولأصبح ? ربما- وزيرا للدفاع وربما رئيسا للجمهورية .

ويقال أن المخابرات المصرية هي التي نبهت سوريا بوجود اختراق اسرائيلي على أعلى المستويات , ويقال أن المخابرات المصرية كانت تستقي معلوماتها من رجل مخابرات اسرائيلي اسمه “برل فرانك” استطاع تجنيده ضابط في المخابرات المصرية اسمه “عثمان نوري” .

الذي لا يعرفه كثيرون أن الموساد غرس في مصر جاسوسا آخر في الوقت نفسه بعد أن شعرت اسرائيل بالقلق من ثورة الضباط الأحرار والشعارات التي رفعوها بتحرير فلسطين بخاصة وأن اسرائيل تعرف أن جمال عبد الناصر وجماعته قد صمدوا في حصار “الفالوجة” وأنهم قاموا أساسا بثورتهم احتجاجا على فساد الجيش خلال حرب فلسطين , وخشيت اسرائيل أن يتمكن عبد الناصر من تأليب الفلسطينيين وتحويلهم الى قوة في مواجهة اسرائيل بخاصة وأن مليوني فلسطين

#مرسى_رئيسى
#انتخبو_العرص
#الخائن_الخسيسي
#كلنا_اخوان
#شبكة_صوت_الحرية



القراء 21335

التعليقات

نوميديا

اذا كان هذا المقال صحيح لحافضت امريكا و اروبا على حايته بكل ما يملكون

فلسطيني_من_لبنان_عاش_اجواء__الثوره

ان كان الرجل من اصل يهودي واسلم فاين المشكله لقد اصبح مسلما ام بقيه الاتهامات بحاجه لتقيق ودليل

فلسطيني

هذا واحد كلب ورخيص وملاتبط وينفذ اجندات الاحتلال واجنده خارجه عن القوميه العربيه من هو ليقيم رمز الامه والشعب وفلسطين

فلسطيني_شريف

ياسر عرفات هو فعلا ليس له او لعائلته اصل في فلسطين وهو فعلا ثبت انا من يهود الدونمه من المغرب وهو متهم بتصفيه القاده الشرفاء والمناضلين ليتساقرد في السيطره على منظمه التحرير الفلسطينيه

فلسطيني_

اصحو يا فلسطينيون عرفات مجهول الهويه فعلا وهو ليس فلسطينيا او حتى عربي بكفيكو هبل بكفي ضحك عليكو لما شبع انا مع الدكتور النفيسي ومع الاخ فلسطيني شريف عرفات صهيوني وعميل

فلسطيني

القصة اكيد صحيحة لو لم تكن صحيحة من هو ياسر عرفات ليوءسس مقاومة مسلحة ضد الكيان الصهيوني في فلسطين ولَم يقتل مدعومه من روسيا اول دولة اعترفت بالكيان الصهيوني في فلسطين والصين، اما بالنسبة لقتلة احتمال ان دورة انتهى مثل ما قتلوا رابين اما حصارة لمدة ثلاث سنوات لم يَصْب بأذى اما موضوع اذا كان يهودي واسلم الدين ليس العقبة اذا كان موءمن بحماية الكيان الصهيوني في فلسطين والمساعدة في ذبح الشعب الفلسطيني من خلال كفاح مسلح صوري على فكرة الصهاينة يوءمنون ان البشر عبارة عن رقم ليس اكثر

فلسطيني_حر

ياسر عرفات معروف ومعلوم للجميع انه من يهود المغرب وكان مدسوس وقامت الانظمة العربية العميلة بدعمه ومساعدتة في تسلق قيادة وهرم حركة فتح ليقوم بتدمير حركة فتح وجرها الى معارك فرعية مع الانظمة العربية في الاردن ولبنان ادت الى استنزاف الثورة وانهاكها وحرفها عن مسارها وقام بتصفية ابويوسف النجار لاستشعره بخطر هذا الرجل الذي كشف عرفات على حقيقتة وقام بتصفية ابوجهاد وابواياد هذا الرجل كذبة كبيرة ولغز كبير سيكشف يوم ما لعوام الناس المخدوعين فيه اما الناس المثقفه والواعيه فهي من زمن طويل تعرف حقيقة هذا اليهودي الشاذ

المشير

كاتب هذا المقال ابن زانية يهودي

فلسطيني_شريف

لو كان الكلام صحيح كان ما تسمم وانقتل واغتيل بفرنسا بمادة البولونيوم لو كان صحيح إنه عميل ويهودي كان ما تم حصارة ثلاث سنوات برام الله

فلسطيني_حر

ياسر عرفات معروف ومعلوم للجميع انه من يهود المغرب وكان مدسوس وقامت الانظمة العربية العميلة بدعمه ومساعدتة في تسلق قيادة وهرم حركة فتح ليقوم بتدمير حركة فتح وجرها الى معارك فرعية مع الانظمة العربية في الاردن ولبنان ادت الى استنزاف الثورة وانهاكها وحرفها عن مسارها وقام بتصفية ابويوسف النجار لاستشعره بخطر هذا الرجل الذي كشف عرفات على حقيقتة وقام بتصفية ابوجهاد وابواياد هذا الرجل كذبة كبيرة ولغز كبير سيكشف يوم ما لعوام الناس المخدوعين فيه اما الناس المثقفه والواعيه فهي من زمن طويل تعرف حقيقة هذا اليهودي الشاذ

محمد_مغربى_الاصل_يفتخر_بفلسطين_بلر_الصمور

انه كلام سفيه من السفهاء موجه للاغبياء ولا مبرر له ولربما تختفى من ورائه بصمات صهيونية والله اعلم

د._سعيد_الناجح

هل لك ان توضح لنا اصل حسن البنا وعلاقته بالانجليز

موسى_محمد

هل أبو مازن صلى أو نطق بالشهادة الجواب لا .لا ولكنة نطق بشهادة الدكتوراه الى دفع ثمنها فى موسكو . اذا كان عرفات يهودى فهذا اهود من عرفات . الغرابة والغريب والمستغرب بالشعب الفلسطينى هو لماذا لم يغتالوا هذاالبهائى النجس الصهيونى اليهودى البغيض اغتالوا ابو مازن وصائب كندرة عريقات ملك اريحا وجبريل جربوع يجب لازم لا بد من اغتيال وقتل 5000 من السلطة يا محترم تنشر او لم تنشر 99% من الشعب الفلسطينى بالخارج والداخل هذا ايمانة

تونسي_يعشق_فلسطين

محاولة يائسة لتشويه صورة المناضل ابو عمار وحتى ان كان يهودي ثم اسلم فلا يوجد مشكل في ذلك

سمي__ابو_زيد

ااكاتب الغبي واﻻغبى منه من ابده مجنون يتكلم وعاقل يسمع كيف يكون يهوديا واسمه عبد ا ل ؤوف طيب ربما يكون ذلم ولكن كيف يكون اسم جده عبدالرحمن انا اسف انت وامثالك ﻻ تستحقون الرد

فلسطيني_ثمانيني_مُسنّ_يتمنى_أن_يُدفن_في_فلسين

كنت لا زلت عريسًا في شهري الثاني زواج عندما زارني في موقع عملي رجل يحمل رسالة من صديق تقول : أن أعتبر ما سيقوله لي حاملها كأنه هو (أي صديقي) !! وسمعت كلمتين فقاطعته وقلت له لا يصح الحديث في هكذا موضوع في هذا المكان فأخذته إلى منزلي .. وحتى لا تسمع زوجتي الموضوع جلسنا على البلكونة الخارجية واستلمت منه نسخة من ( الميثاق الوطني لمنطمة تحرير فلسطين) (فتح) وكان في سنة (1962) سنة زواجي .. فاستلمت الراية لفترة من الزمن ..ثم جرى بها بعدي من هم أقدر مني !! والكلام هنا لتحديد الفترة الزمنية التى وصلتني دعوة منظمة فتح !! التي انقسمت لاحقًًا والتي يدعي (ياسر عرفات) أو إعلامه.. أنه مؤسسها !! كنا لا نعرف سوى الشهيدين ( أبو جهاد وأبو إياد ) رحمهما الله، أما ياسر عرفات لم يظهر اسمه إلا بعد معركة الكرامة .. تلك المعركة .. كما سمعت من بعض المناضلين .. أنه هرب على ( متور سايكل )إلى مدينة "السلط" القريبة.. وعاد فور انتهاء المعركة ليقابل الصحافة .. على ذمة الراوي!! وتعقيبًا على من يتساءل لماذا سجنوه في مكتبه لعدة سنوات وأماتوه مسمومًا !! فتقديري ولأنهم أذكياء، وخبراء دهاء وحنكة .. يريدونه أن يموت ( زعيمًا وبطًلاً قوميًا ) هذه واحدة !! ثم لو كشفت أوراقه وبانت حقيقته فكيف بمكن أن يستمر ما حققه للصهاينة وللصهيونية من إنجازات لم تزل مستمرة الى وقتنا الحاضر!! ولا يعلم إلا الله مداها. ياسر عرفات كان رجًلاا فذًأ ذكيًا كرزماتيا نجح كبعض العرب. أيها الفلسطينيون أفيقوا !!!! إلى متى هذه الغفلة !! طبعًا إرادة الله نافذة !! ولكن أقلّه إصحوا إصحوا وتحركوا والله قطعًا سيكون وليكم بإذنه تعالى.

ابن

٫

ابن_فلسطين_

٫لي تعليق بسيط ، لم يكن ياسر عرفات فلسطينيا ، ولا قائدا يعمل. لتحرير فلسطين ، للاسباب التأليه. الكل يعلم انه مغربي عاش في مصر. بحي السكاكيني لم يتخلص من لهجته المصريه علما انه عاش حياته مع الثوار الفلسطينين , خدم اسرائيل اكثر من اَي إسرائيلي ،. تزوج من ابنة جاسوسه إسرائيليه ( مرنا الطويل ) سهى والكل يعلم انه لم تعش معه بل عاشت في فرنسا وابنته لا تعرف حتى اللغه ألعربيه ، تعيش الى الان بما سرقه من ثروات منظمة التحرير ، وأما ان اسرائيل قتلته ممكن هذا ، لسببيناولهما انتهت مهمته ، وثانيهما انه دخل بمرض الخرف وخوفا من البوح بالأسرار التي يعرفها ، وجاء البديل من المنتهي ولايته ،

محايد_

صاحب هذا المقال هو الدكتور اسامه فوزي وهو بنفس الوقت صاحب جريدة عرب تايمز التي تم نشر هذا المقال بها ، على اي حال صاحب المقال نفسه كان قد قال بأحد مقاطعه المنشوره على اليوتيوب بأن مقاله غير صحيح وفيه الكثير من الافتراءات وقد ترحم على ياسر عرفات واوضح ان هنالك خلاف كان بينه وبين ياسر عرفات

مقالات ذات صلة

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / منير روفا أبن خالة طارق عزيز

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي/ زوجه رئيس وزراء مصر السابق عزيز صدقي

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / كيتي

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / كاميليا

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / يوسف شاهين

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / راقية إبراهيم

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / عمر الشريف

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / ليلى مراد

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / كامل أمين ثابت (أيلي كوهينאלי כהן)

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / عائله بطرس غالي ( 2 )

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / عائله بطرس غالي ( 1 )

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / يوسف والي وزير الزراعه المصري

أسماء شخصيات متأسمله وعربيه من أصل يهودي / أحمد عز

أسماء الحكام المتأسلمين الذين يعملون لحساب إسرائيل ( 3 ) / حافظ الاسد وأبنه بشار الاسد أبن اللبوءه

أسماء الحكام المتأسلمين الذين يعملون لحساب إسرائيل ( 2 ) / لماذا تم تصميم مجلس الشعب المصري علي شكل الشمعدان اليهودي ؟؟؟

أسماء الحكام المتأسلمين الذين يعملون لحساب إسرائيل ( 1 ) / محمد أنور السادات

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (12) / إيران

أسماء الحكام العرب و المسلمين من أصل يهودي (10) / أحمدي نجاد سابوريجيان ( 1 )

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (10) / ياسر عرفات يهودي من المغرب من عائلة القدوة المغربية اليهودية

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (8) / آل سعود مردخاي ابراهام موشيه ( 2 )

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (9) / آل سعود مردخاي ابراهام موشيه ( 3 )

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (8) / آل سعود مردخاي ابراهام موشيه ( 2 )

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (7) / آل سعود مردخاي ابراهام موشيه ( 1 )

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (6) / القذافي

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (5) / جمال وعلاء مبارك (جيمي وإيلي)

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (4) / جمال عبدالناصر ( 2 )

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي (2) / أتاتورك

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي / من كمال أتاتورك ... الي آل سعود وعبد الناصر والقذافي



خريطة الموقع


2018 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.eu